أفضل جانب من لوحة Ats

Wiki Article

ملاحظات تفصيلية حول لوحة Ats

Table of Contents ملاحظات تفصيلية حول لوحة Ats لوحة Ats أشياء يجب معرفتها قبل الشراء سحر حول لوحة Ats 5 عناصر أساسية لـ لوحة Ats تحقق ضع هذا التقرير على لوحة Ats أفضل جانب من لوحة Ats
التعرف على لوحه ATS باختصار ال ATS لوحة تحكم كهربائية يكون جزء البور فيها له مدخلين معزولين من مصدري تغذية كهربائية مختلفين مثل شركة توزيع الكهرباء و المولد الكهربائي الإحتياطي يتم ربط المصدرين بواسطة كونتاكتور لكل مصدر أو بواسطة Change-over switch بحيث يتم شبك واحد من المصدرين لا غيرعلى الحمل.

من خلال الريليهات Relays و التايمرات Timers يتم عمل دائرة تحكم بحيث يكون تتابع التحكم Control Sequence كالتالي: تحتوي دائرة تحكم ال ATS على مفتاح اختيار Selector Switch أربعة مواضع 4Position الوضع الأول: اختيار OFF الوضع الثاني: اختيار شركة الكهرباء Mains Supply الوضع الثالث: اختيار المولد Genarator الوضع الرابع: اختيار اوتوماتيكي Auto في هذه الحالة يتم فتح كونتاكتور شركة الكهرباء و كونتاكتور المولد مباشرة( الحمل مفصول) واشارة لاطفاء المولد (لوحة ats).

لوحة atsلوحة ats
اشارة لتشغيل المولد > المولد يعمل والكهرباء الواصلة منه جيدة لمدة 4 ثواني > فصل كونتاكتور شركة الكهرباء وتوصيل كونتاكتور المولد. وهو الوضع الأهم وعادة يكون وضع مفتاح الاختيار عليه الا في حالات خاصة الأولوية دائما للكهرباء من شركة الكهرباء ( كونتاكتور شركة الكهرباء مغلق و كونتاكتور المولد مفتوح واشارة لاطفاء المولد) في حالة انقطاع التيار الكهربائي من شركة الكهرباء لمدة 4 ثواني >ارسال اشارة تشغيل المولد > المولد يعمل والكهرباء الواصلة منه جيدة لمدة 4 ثواني > فصل كونتاكتور شركة الكهرباء وتوصيل كونتاكتور المولد في حال عودة التيار الكهربائي من شركة الكهرباء جيدة لمدة عشرة ثواني > فصل كونتاكتور المولد ووصل كونتاكتور شركة الكهرباء > بعد مرور 5-30 دقيقة ( حسب حجم المولد ) يتم ارسال اشارة طفي للمولد ويسمى هذا بزمن التبريد.

أفضل جانب من لوحة Ats



لوحة ATS هي عبارة عن لوحة تحكم كهربائية يكون جزء البور فيها له مدخلين منفصلين من مصدرين تغذية مختلفين احجهما يسمى المصدر الرئيسي من شركة الكهرباء المحلية Mains والأخر يسمى الاحتياطي Stand by من المولد الكهربائي حيث يعمل هذا المفتاح عند فقدان مصدر الطاقة الرئيسية لتحويل الي مصدر الطاقة الاحتياطي او العكس وستخدم هذا النظام في الاماكن المعرضة لفقد مستمر لمصدر التيار الرئيسي حيث يوفر المولد الكهربائي الطاقة الكهربائية البديلة في حالة انقطاع المصدر الرئيسي للطاقة الكهربائية.

error: Content is protected !! .

اختر الموقع جميع البلدان الجزائر البحرين دبي مصر الهند إيران العراق الأردن الكويت لبنان ليبيا المغرب عمان باكستان قطر المملكة العربية السعودية سريلانكا تونس الإمارات العربية المتحدة اليمن

حول لوحة Ats

استعادة كلمة المرور الخاصة بك. كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.

ما هي دائرة ATS ما هي دائرة ATS، كثير ما نسمع عن هذه الدائرة في مجال التحكم الكهربائي، فهي دائرة مهمة لا بد وأن يعرفها كل مبتدئي يتعلم بمجال الكهرباء عامة والتحكم الكهربائي خاصة. تعد دائرة التحويل التلقائي ATS من الدوائر المهمة التي لا بد من دراستها لعلاقتها المباشرة في التحويل فيما بين المولد والشبكة العمومية، أو أي مصدرين آخرين.

تعبر الأحرف ATS للجملة الإنجليزية: Automatic Transfer Switch، والتي تعني مفتاح التحويل التلقائي. وقد تجدون جهاز متكامل يؤدي وظيفة ATS صغير الحجم مناسب للاستخدام المنزلي والصناعي، إذ يتوفر منه بقدرات مختلفة مثل: ATS 40A، ATS 63A. جهاز التحويل التلقائي المنزلي (1فاز) جهاز التحويل التلقائي 3 فاز ATS بينما مع الأحمال الكبيرة فالأمر يحتاج إلى لوحة منفصلة تتكون من كونتاكتورين رئيسين بالإضافة إلى دائرة تحكم، وهناك أنواع أخرى يكون التحكم فيها من النوع الـ Analog.

بيانات واقعية غير معروفة حول لوحة Ats

دائرة التحكم أو الكنترول: وتحتوي على الآتي: ريليهات مساعدة.نقاط مساعدة من الكونتاكتورين.تايمرات تأخير On delay.جهاز حماية من قلب الفازات في حال كان المصدرين 3 فاز. دائرة القوى مخطط-دائرة-القدرة-للــ-ATS معنى الأحرف المختصرة: NV: جهاز حماية من فقد أحد الفازات ومن القلب بين الفازتين. CB: قاطع كهربائي للشبكة وآخر للمولد. CM: كونتاكتور رئيسي للشبكة العمومية - لوحة ats.

CM: ملف كونتاكتور الشبكة العمومية. TM1: مؤقت زمني للكهرباء العمومية. RCM: ريلية مساعد للكونتاكتور العمومي. TM3: مؤقت زمني للشبكة العمومية وظيفتها تشغيل المولد في حال انقطاع الكهرباء الأصلي (الشبكة). RM: ريلية الشبكة العمومية. TM2: مؤقت زمني للشبكة العمومية. TM4: مؤقت زمني للمولد. RCG: ريلية مساعد لملف كونتاكتور المولد. CG: كونتاكتور المولد.

لوحة atsلوحة ats
نقوم بتصميم وبناء وتركيب لوحات التحكم الكهربائية لتلبية طلبات العملاء والمشاريع.نحن توريد وتركيب لوحات التحكم لمجموعات المولدات الجديدة وتقديم ترقيات للمولدات الحالية. نحن نقدم تدريب المستخدم النهائي للتأكد من أن المشغلين والفريق في الموقع على دراية بالتفاعل مع النظام بشكل صحيح. وحدات تحكم المولد مخصصة للتحكم في مولد الديزل المستقل ، والتي تغطي مجموعة واسعة من مزيد من المعلومات التطبيقات من وحدات التحكم الأساسية التي تضمن الحد الأدنى من المتطلبات للنظام المتطور الذي يضمن المراقبة والتحكم عن بُعد والمراقبة عن بُعد والتفاعل مع الأنظمة الصناعية / السكنية الأخرى.وحدات تحكم المولد مخصصة لمزامنة / تطبيق الموازي ، بين المولدات ، أو بين المولدات وشبكة المرافق.لوحات التحكم لأنظمة ملء زيت الوقود الواحد والأنظمة المزدوجة بين الخزانات والمولدات (مضخات نقل)وحدات تحكم ATS للتحكم في التبديل التلقائي: بدون الالتفافية ، مع تجاوز أحادي ، وتجاوز مزدوج ، ATS دوري.وحدات الاتصالات الحصول على مزيد من المعلومات اللاسلكية عن بعد للتحكم في تحديد ومراقبة مجموعات التوليد.تحكم البنوك تحميل التلقائي.

5 نصائح حول لوحة Ats يمكنك استخدامها اليوم

جودة عالية Gzv الكهربائية المغذية الاهتزازية المغذية حجم صغير تغذية موحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الصين, الرائدة في الصين مغذي كهرومغناطيسي مغذي مغناطيسي المنتج, magnetic feeder مصانع, انتاج جودة عالية magnetic feeder المنتجات.

Order now and get it around Saturday, April 30 Store Availability Store Availability Store Availability Store Availability.

كما نعلم بأن التغذية الكهربائية تباع من قبل الدولة وتسمى بالكهرباء العمومية ولكن قد تتعرض هذه التغذية إلى الانقطاع وهذا لا يناسب العملية الصناعية لما له أثر على العملية الإنتاجية فتلجأ المعامل والشركات إلى شراء مولدة قادرة على تشغيل الاحمال الكهربائية في حال انقطاع التغذية العمومية وحتى نحقق كفأة أكبر يتم التحويل من التغذية العمومية إلى التغذية الاحتياطية (المولدة) يجب ان يكون هذا التحويل ألي بحيث يؤمن عملية الانتقال بين التغذيتين فعمد المهندسون إلى بناء لوحة تحكم تقوم بهذا العمل ويطلق عليها ATS .

بطاقة جديدة خطوة بخطوة لـ لوحة Ats

آلية العمل:الوضع اليدوي Manual mode في هذا النمط يتم التحويل بين التغذية العمومية والاحتياطية بشكل يدوي عن طريق مفتاح اختيار ثلاثي الحالة (تغذية عمومية – ايقاف – تغذية احتياطية). الوضع الآلي Automatic Mode في هذا النمط يتم التحويل بين التغذيتين بشكل آلي وتكون الأولوية للتغذية العمومية في حال انقطاع مزيد من المعلومات التغذية العمومية أو عدم انتظامها(ارتفاع أو انخفاض الجهد) يتم الانتقال بشكل آلي إلى التغذية الاحتياطية ويتم تشغيل المولدة وبعد انتظام جهد خرج المولدة يتم ربط الخرج مع الاحمال.

Report this wiki page